مقولات لوفي - كلام الكبار في ون بيس


مقولات لوفي - كلام الكبار في ون بيس 




" لا أريد أن أعرف مكان الكنز ..
لا أريد أن أعرف حتى إن كان هنالك كنز ..
الكل قد ركب الأمواج لاستكشاف ذلك
إذا أخبرنا هذا الرجل عن أي شيء الآن
سأتخلى عن فكرة ملك القراصنة ..
إذا كانت رحلتنا مملة هكذا ,, إذن أنا أفضل الموت على هذا "


" تريدين حماية الكل من الموت ؟
هذه سخافة ، أنها حرب .. الناس يموتون "



" البقاء وحيداً يؤلم أكثر من الألم نفسه "



" أتظنين التضحية بنفسك فقط كافية ؟
حاولي التضحية بأرواحنا أيضاً ، ألسنا أصدقاء !!!! "



" لدي رفاق أريد أن أحتفظ بهم إن لم أصبح أقوى من أي شخص آخر سوف أخسرهم جميعا "



"انـا لا أهتم بقواعد القراصنه هذه .. يمكنك قول مــآتريد ســآنقذك حتى لو كــآن معنى ذلك هو الموت
أنا أخوك!!!!"



" لا أريد أن أفوز بكل شيء ، أنا أعتقد فقط أن الشخص الأكثر حرية في هذه البحار هو ملك القراصنة "



" لقد قررت مسبقاً أن أكون ملك القراصنة ، وإذا مت وأنا أحاول ، على الأقل حاولت "



" إن أردت مقارنة بين الطموح ، فطموحي سيسحق طموحك ! "



" ليس لدي أدنى إهتمام عن مدى قوتكم .. أو ما قد يحصل لخرائطك الغبية هذه ..
ربما أنا لا أفهم حقيقة القصة حول هذا كله ..
لكن الآن أعرف ماذا علي أن أفعل لمساعدتها ,,
هذه الغرفة ..
الغرفة التي لا تريد أن تكون بها ..
سأدمرها بأكملها!!!! "



" شكري !! الشكر شيء لا أستطيع أكله "

هناك تعليق واحد: