اروع مقولات وعبارات ون بيس - كلمات نقشت على حجر ون بيس

 اروع  مقولات وعبارات ون بيس -  كلمات نقشت على حجر ون بيس



attachment
"أنا رجل واحد بقلب واحد فقط, قل أنني شيطان .. قل أنني وحش, لكنني لا أستطيع أن أبقى الأقوى للأبد"


" هناك من سيرث إرادة آيس في المستقبل ، مثلما ورث بعضهم إرادة روجر ، حتى لو قطعت روابط قرابتهم ، فلن تتمكن أبداً من إخماد لهيبهم ، لن تتوقف هذه الرسالة من أجيال إلى أجيال لعدة قرون ، ويوما ما في المستقبل سيظهر رجل يتحدى هذا العالم ، سينجوكو أنت وحكومة العالم تعيشون في حالة خوف من هذه المعركة التي ستجمعكم به ، عندما يعثر على هذا الكنز فإن العالم سينقلب رأساً على عقب ، وأنا واثق أن أحداً سيعثر عليه ، وإن ذلك اليوم قادم لا محالة .

ون بيس موجود !!!! "



attachment



" كم ضحكت كثيرآ في ذلك اليوم ..
كم بكيت كثيرآ في ذلك اليوم .. "




attachment



" اسمعني جيداً ، يمكنك أن تسكب الشراب علي ، ترمي الطعام علي ، حتى بإمكانك أن تبصق علي ، هذه الأمور تضحكني ليس إلا ..
لكن لن أسمح لك أن تؤذي صديقاً لي وتحتفظ بحياتك "


" كرامتك لا تستحق أن تكون ثمناً لحياتك "



attachment



" احلام الناس ! ليس لها نهاية "



"الموت والحياة أمور بيد رب السماوات وحده ، حتى الأقوى بينهم سيسقط خاسراً لهذا الأمر"


attachment



"لا أتذكر إسم كل ضعيف أسحقه"


attachment



" أتساءل إذا كان علي أن أذهب معه .. هو يؤمن بكل شيء أنا ضده .. رغم ذلك هو يشعرني بالشجاعة "



" لا يجدر بنا القلق على مقدرتنا لتحقيق أحلامنا ما دمنا نمتلك الرغبة في تحقيقها "

attachment

" إن كنت نادماً على شيء ، فذاك أني لن أشهدك وأنت تحقق حلمك ، وإني لموقن إنك بالغة ... لأنك أخي!! "



"لا أريد أن أعيش آلافاً من السنوات ، إذا عشت إلى آخر هذا اليوم سيكون هذا أكثر من كافي "



attachment


"تذكروا دائماً .. القوة الكامنة في الاستمرار بالابتسام "


" مهما حصل لا تندموا على وجمودكم في هذا الدنيا ..
حتى إن لم يشجعكم أحد لا تنسوا أن تبتسموا تحت كل الظروف
طالما كنتم على قيد الحياة هناك العديد من المغامرات والأحلام الرائعة تنتظركم في المستقبل "



attachment



" هناك أوقات لا يمكنك بها هزيمة رجل يحمل الإرادة العمياء في دمائه ... "



attachment


متى برأيك يموت الانسان ؟"
عندما تخترق رصاصة قلبه ؟ أخطأت
عندما يحتسي شرابًا سامًا .. أخطأت .. عندما يصاب بمرض لا علاج له أخطأت !
يموت الانسان عندما ينساه الآخرون "


attachment



" السيف الأقوى هو الذي يمتلك القدرة على حماية من تتمنى حمايته
وعلى قطع ما تريد قطعه ..
السيف الذي يتسبب بالأذى لكل شيء يلمسه
بالنسبة لي ليس سيفاً "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق