تقرير عن اليونكو الأربعه : اللحيه البيضاء - كايدو - شانكس - اللحيه السوداء

تقرير عن اليونكو الأربعه :

 اللحيه البيضاء - كايدو - شانكس - اللحيه السوداء



اليونكو الأربعه :-

أعظم أربعة قراصنه عظماء يحكمون العالم الجديد ويحفظون توازنه ، لقب اليونكو لا يأتي من فراغ وإنما يأتي بعد أن تثبت نفسك بالعالم إلا أن يصبح إسمك يدب الرعب في قلوب حكومة العالم ثم أن تفرض سيطرتك على عدد من جزر العالم الجديد.
يُقال أنهم تعاركوا مره ومعهم اللحيه البيضاء لتحديد الأقوى وإستحقوا لقب أباطرة العالم ، أن تكون يونكو يعني أن لديك ( قوه ، شهره ، سُلطه ، ثروه ) .-
-إدوارد نيوغيت ( اللحيه البيضاء ) :
الرجل المُعترف به أنه الأقوى في العالم بعد موت روجر منافس آخر له وهو الوحيد الذي تساوى معه بقتال رجل لرجل ، لديه كل شيء يؤهله للقب الملك القرصان لكنه لا يهتم لهذه الأمور وهو صاحب أكثر أراضي من بين اليونكو فشعاره كان يجلب السلام لعدة جزر ، متناول فاكهة Gura Gura no Mi الزلازل وهي الفاكهه القادره على تدمير العالم .
-شانكس ( الشعر الأحمر ) :
المتدرب الذي إئتمنه روجر على الجيل اللاحق ، أثبت نفسه في القرصنه وأصبح عظيماً ومن الجدير بالذكر أنه الأقل أراضي من بين اليونكو لكنه الأكثر حريه فهو يصول ويجول في العالم الجديد دون حسيب أو رقيب فاليونكو الآخرين يتجنبون مواجهته لسبب ما !! والبحريه تعرف أن الأساطيل التي سترسله لإعتراضه لن يرجع منها ولا حتى دن دن موشي واحد ، غير متناول فاكهة شيطان واودا لم يضعه مع السيافين ، يمتلك هاكي اسطوري بكل أنواعه .
-كايدو ( المئة وحش ) :
أوراق كايدو أصبحت مكشوفه تقريباً فهو يسعى لبناء جيش من متناولي فاكهة سمايلي يخوله بحكم العالم الجديد كلياً لكن الغريب أن الحكومه لم تعترض طريقه بل أنها تحمي تجارته في العالم السفلي لذلك من المرجح أن يكون متحالف معهم .
-شارلوت لينينغ ( بيغ مام ) :
تبدو أنها الأقل إهتماماً بالقرصنه حالياً ولا تلاحق أي حُلم بل أنها إكتفت بالتكسل داخل جزيرتها والأكل ، من المرجح أنها متناولة فاكهة شيطان مخيفه جداً وقد ظهر أن يمكنها أكل البشر عندما أكلت أحد أتباعها ، تراقب حالياً مونكي دي لوفي الذي تحداها وتوعدها وأبدى إستعداده للقتال في العالم الجديد ، قرأت ذات مره إشاعه أنها كانت تلاحق غارب ليتزوجها لكنه كان يهرب منها لشدة بشاعتها .
-مارشال دـــDـــي تيتش ( اللحيه السوداء ) :
تيتش يُمثل القوه من بين اليونكو فهو المُرشح الأول للقب ملك القراصنه وهو الأقل غموضاً بين اليونكو ، وقد تمكن من السيطره على جُزر اللحيه البيضاء بعد موته ، عن قوته فيكفي أن نقول أن لديه .أقوى فاكهه بتاريخ الون بيس ويستطيع تدمير العالم وغيرها... فهو يبحث عن متناولي الفواكه القوه ويقتلهم ويمتص قدرات فواكههم كما قال جيمبي
  مستخدمي فواكه اللوغيا و أقواهم
1 _ نجم البحرية الأول أكاينو
فاكهة البركان و هي قوية جدا هجوميا بل مدمرة فضربة واحدة داخل جسدك تعني نهايتك
يتقن المانترا و الهاكي الدفاعي
2_ اوكيجي فاكهة الجليد
فاكهة قوية جدا و مفيدة جدا و أنقذت البحرية من التسونامي التي اطلقها اللحية البيضاء التي كانت لتمحي مستخدمي فواكه الشيطان في المارين فورد
يتقن المانترا و الهاكي
3_ مونيت فاكهة الثلج
فاكهة جيدة أيضا لكن العيب على مونيت التي لم تتمكن من إتقانها
لا مانترا لا شئ
4_ تيتش فاكهة الظلام و اقوى فاكهة في ون بيس قوية جدا هجوميا و قوية جدا دفاعيا
مكنته من أخذ قوة فاكهة اللحية البيضاء
يتقن هاكي و مانترا بالتأكيد فهو يونكو !!
5_ ابن روجر و الشخص الذي كان سيصبح ملك القراصنة ان بقى على قيد الحياة
يتقن مانترا و هاكي ملكي
و الدفاعي بالتأكيد
6_ سيزار فاكهة الغاز
فاكهة جيدة و قوية و بإمكانها إنهاء المعركة بسرعة ان لك تكن تعلم خطورتها
لا يتقن المانترا أو الهاكي أو أي شئ ^^
7_ كيزارو فاكهة الضوء
فاكهة جيدة جدا هجوميا و سريع أيضا رغم ان ضربته تأخذ وقتا كبيرا لا أعلم لماذا اعتقد أنه يحمل ضربته أولا ^^
يتقن المانترا و الهاكي
8_ الأقوى بينهم
الكاسح المكتسح
المدمر إينيل
فاكهة البرق { الكهرباء }
فاكهة مدمرة هجوميا
تلقي ضربة واحدة منه = الموت المؤكد ان لم تكن عازلا للكهرباء
لا يحتاج لا يوجه ضربته الى مكان محدد فالكهرباء تشل الجسد و تجعله غير قادر على الحركة و تقضي على أي شخص بسهولة و إعلى فولت كان 200 مليون فولت و هذه الضربة بإمكانها مسح جزيرة كاملة من الخريطة
اقوى مستخدم للمانترا ظهر حتى الآن
لا يتقن الهاكي
مارشال دــDــي تيتش :-
شخصيته :
تيتش يُمثل القرصان الحقيقي ، قوي طموح وداهيه بمعنى الكلمه يلاحق حلمه مثل كل من في البحر لكنه تميز عنهم جميعاً وحتى الآن هو من يتصدر الطريق ، لا ننسى أنه أهم شخصيه في ون بيس .
طفولته :
كان اودا قد رسم تيتش في طفولته إذ كان ذلك الطفل الذي تجرع وذاق طعم مرارة العالم .
بدايته :
لا نعرف عن هذا الأمر كثيراً سوى أنه سبب جرحاً لأحد أقوى شخصيات ون بيس ( شانكس ) بجرحاً عميق في وجهه وقد قال شانكس أن سبب هذا الجرح ليس لامبالاة من شانكس ( يقصد أنه تسبب بهذه الندوب بقتال عالدل وبقوته المُجرده ) وقيل أن شانكس قد كسر أسنانه لكن لم اجد دليلاً على هذا ، ثم قام تيتش بالصعود على سفينة الرجل الذي يقف على قمة العالم لتزداد فرصته بإيجاد أقوى فاكهه في عالم ون بيس .
إنطلاقته :
إنطلق هذا القرصان تيتش بعد أن وجد الشيء الذي سال لعابه سعياً وراءه لسنوات عديده لكنه قد كسر القاعده الحديديه على سفية ادوارد نيوغيت إذ قام بقتل أحد رفاقه وهو ساتش قائد الأسطول الرابع وقد هرب بعد هذا الفعل الشنيع لكن ايس بصفته القائد الثاني والمسؤول عن تيتش كان قد أقسم بأن يجده ويزهق روحه لترقد روح ساتش بسلام.
ظهر تيتش أول مره في بلدة موك وهناك قد قال كلمات تُسطر بماء الذهب للوفي تشجيعاً له " أحلام الناس....لا تنتهي " وفي ذلك الوقت كان قد صنع طاقماً لنفسه بعد أن كان يخفي نفسه تحت اسم وراية اللحيه البيضاء لكي لا يُلاحظ ويجلب الأنظار ، وبعدها ظهر في جزيرة بانارو التي قابل فيها ايس وحدث بينهما الصدام المعروف حيث كان ايس لديه سببين لعدم التراجع الأول وهو قتل رفيقه والثاني أن تيتش كان يخطط للإمساك بلوفي الذي أشتهر في العالم بعد هزيمة أحد التشيبوكاي وهزيمته ليأخذ مكان التشيبوكاي السابق كروكودايل .
وبالفعل يهزم تيتش أحد أقوى قراصنة العالم ويبدأ مرحلة تصدر الطريق بتعيينه أحد التشيبوكاي وقد ضرب بهذا العمل ثلاثة عصافير بحجر واحد
- حرر طاقماً من أشنع المجرمين الذين حملتهم الأرض
- حصل على أقوى فاكهة براميسيا على الإطلاق وأصبح الرجل الذي يمكه تدمير العالم
- صنع إسماً لنفسه وحصل على لقب يونكو وأصبح من شخص ليس لديه مكافأه إلى واحد من أقوى قراصنه في العالم.
تيتش....من لاشيء إلى كل شيء
........................القرصان الأفضل في العالم......................
...
  بالنسبة للبحرية في مارينفورد
فمنذ بداية الحرب
قام أكاينو بقذف النيازك ومن ثم خدع سكوارد و بعدها قصف المزيد من النيازك ومن ثم قاتل اللحية البيضاء وبعدها ايس وبعدها مرة اخرى قاتل ضد اللحية البيضاء وبعدها ضد ايفانكوف ومن ثم ضد جيمبي وبعدها قصف القليل من النيازك وبعدها ضد كروكودايل وبعدها ضد قراصنة اللحية البيضاء كلهم ( القادة ) + كروكودايل ومن ثم ظهر له شانكس
____________________
أكاينو لديه قوة تحمل خرافية
فكل الزلازل التي ضربة مارينفورد ودمرتها هو من تلقاها عن قرب ومع ذلك بقي يقاتل
أما باقي الأدميرالات فلم يقاتلوا كثيرا
والنواب الأدميرالات نفس الشيء
بالنسبة لغارب ايضا نفس الشيء
وسينيجكو ضد تيتش
__________
أكاينو أكثر شخص قاتل من البحرية بدون منازع
واكثر شخص قتل من القراصنة
فبالنيازك وحدها قتل الكثير منهم واغرق العشرات منهم
‬: " ﻫﻨﺎﻙ ﻣﻦ ﺳﻴﺮﺙ ﺇﺭﺍﺩﺓ ﺁﻳﺲ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ، ﻣﺜﻠﻤﺎ ﻭﺭﺙ ﺑﻌﻀﻬﻢ ﺇﺭﺍﺩﺓ ﺭﻭﺟﺮ ، ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻗﻄﻌﺖ ﺭﻭﺍﺑﻂ ﻗﺮﺍﺑﺘﻬﻢ ، ﻓﻠﻦ ﺗﺘﻤﻜﻦ ﺃﺑﺪﺍً ﻣﻦ ﺇﺧﻤﺎﺩ ﻟﻬﻴﺒﻬﻢ ، ﻟﻦ ﺗﺘﻮﻗﻒ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺮﺳﺎﻟﺔ ﻣﻦ ﺃﺟﻴﺎﻝ ﺇﻟﻰ ﺃﺟﻴﺎﻝ ﻟﻌﺪﺓ ﻗﺮﻭﻥ ، ﻭﻳﻮﻣﺎ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ﺳﻴﻈﻬﺮ ﺭﺟﻞ ﻳﺘﺤﺪﻯ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ، ﺳﻴﻨﺠﻮﻛﻮ ﺃﻧﺖ ﻭﺣﻜﻮﻣﺔ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺗﻌﻴﺸﻮﻥ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﺧﻮﻑ ﻣﻦ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﺮﻛﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺳﺘﺠﻤﻌﻜﻢ ﺑﻪ ، ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﻌﺜﺮ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻨﺰ ﻓﺈﻥ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺳﻴﻨﻘﻠﺐ ﺭﺃﺳﺎً ﻋﻠﻰ ﻋﻘﺐ ، ﻭﺃﻧﺎ ﻭﺍﺛﻖ ﺃﻥ ﺃﺣﺪﺍً ﺳﻴﻌﺜﺮ ﻋﻠﻴﻪ ، ﻭﺇﻥ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻗﺎﺩﻡ ﻻ‌ ﻣﺤﺎﻟﺔ .
"ون بيس موجود"
‬: لوفي سيصبح الملك القراصنة بعد الوصول الى رافتيل ام بعد الحرب التي تحدث عنها اللحية البيضاء !
غالبًا الحرب ستكون بعد الوصول الى رافتيل , لو أصبح لوفي الملك بعد الوصول الى رافتيل فما الهدف من مشاركة بـ المعركة التي ستحدث بعد رافتيل !
طموح لوفي هو أن يصبح الملك , نحن نشاهد الأنمي لنرى لوفي يصبح الملك ! لن يكون للأرك الحرب أي فائدة ان اصبح لوفي الملك قبلة !
أرجح أن لا يصبح لوفي الملك اساسًا أضن من سيصبح ملك القراصنة هو تيتش , أما لوفي فهو سيصبح شيء أكبــر من هذا ! ويتفوق على روجر .
‬: قالها اللحية البيضاء , سيظهر في يوم من الأيام شخص من ابناء الدي وستحمل على عاتقة سنوات مضته وينتقم للحضارة أسلافة التي دمرت من قبل الحكومة ويقود حرب ضد الحكومة وهذا اليوم تخشى الحكومة حدوثة !
طبعًا هذا الرجل هو مونكي دي دراغون وهو بفعل حمل من سنوات هذه المهمة على عاتقة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق